مكتب السلامة العامة والبيئة يرحب بكم على منصته التعليمية :

تم استحداث منصة الكترونية لتدريب جميع الكوادر العاملة في مستشفى الجامعة الاردنية على كافة برامج السلامة العامة في ظل جائحة كورونا كوسيلة حديثة ومبسطة للتعليم عن بعد للتناسب مع متطلبات المرحلة وتمكن كافة العاملين من المشاركة في البرنامج التعليمي لمكتب السلامة العامة والبيئة في الوقت الذي يلائمهم وبما يتماشى مع رؤية المستشفى ورسالتها في توفير بيئة أمنة للمرضى والموظفين والطلاب والزوار وجميع المتعاملين مع المستشفى .

لقد تم الاخذ بعين الاعتبار الاحتياجات التدريبية لكافة الموظفين بما يتناسب مع طبيعة عملهم والخدمات التي يفومون بتنفيذها .

هذه المنصة تجريبيه وخاضعه للتعديل والتغير حسب ملاحظات جميع المتعاملين معها ,لذا يرجى تزويد مكتب السلامة العامة والبيئة باقتراحاتكم وتوجيهاتكم الهادفه الى اثراء وتطوير المنصة من خلال الاتصال المباشر مع مكتب السلامه العامه .

تعليمات الدخول الى المنصة :

1.الدخول الى خانة التعليم والتدريب ومنه الى خانة تدريب السلامة العامة (اللغه العربية ) و(Learning and training ) للغه الانجليزية (English language )
2. تسجيل الدخول من خلال تعبئة البيانات التالية :
- رقم المستخدم
- اختيار مكان العمل واحدة من الخانات الاتية :
- أطباء , أطباء أسنان , صيدلة , تمريض ,فنيين
- دوائر ومكاتب ادارية
- دائرة الخدمات الفندقية
- كلمة السر ومن ثم ( Log in ) للدخول الى المنصة
3. حضور المادة التعليمية بشكل تسلسلي من محاضرات سلامة عامة ( Power Point ) , ملخصات سلامة ( PDF) وفيديوهات قصيرة للسلامة العامة
4. بعد الانتهاء من حضور ومتابعة المادة العلمية كاملاً تقديم امتحان قصير واجتياز الامتحان بنســــبة ( 80%) فأعلى وفي حال الاخفاق يحق للموظف إعادة الاختبار .

رقم المستخدم

الدائرة

كلمة السر


في حال وجود ملاحظات يرجى التواصل على فرعي 2058 او 2060